ثقافة سياحية : أهداف العلاقات العامة للمنشأة السياحية

الثلاثاء، 3 يناير 2012



ثقافة سياحية # أهداف العلاقات العامة للمنشأة السياحية #ETM

# الابقاء على العلاقات الطيبة مع الافراد والسائحين التى تتعامل معهم المنشأة.

# التعامل مع الازمات السياحية التى قد تؤدى الى تشويه صورة البلد السياحى.

# تمهيد الطريق أمام الأنشطة الترويجية الأخرى كالاعلان وتنشيط المبيعات وهذا عن طريق تهيئة السياح ذهنياً لتقبل الافكار المطروحة والاستجابة لها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مجلة السياحة المصرية © 2011 | Designed by Interline Cruises, in collaboration with Interline Discounts, Travel Tips and Movie Tickets